الصفحة الرئيسية > لماذا أخترتنا

التقييس


ISO ، ANSI:

EMC و IEC و CIE و GTB و SAE و ITE و NEMA و IESNA و UL

ما الذي يجب اختباره لمنتجات LED SSL؟

خصائص الأداء

قياس الضوء: التدفق الضوئي وتوزيع شدة الضوء

اللون: اللونية (cx ، cy) ، درجة حرارة اللون المرتبطة (CCT) ، تجسيد اللون

dex (CRI) ، توحيد الألوان

الحرارية: يتغير ناتج الضوء مع درجة الحرارة

الفعالية (محسوبة)

· متانة

صيانة التجويف ، استقرار اللون

تدهور كفاءة النظام الفرعي والنظام

الموثوقية: تصنيف الحياة

سلامة

الوقاية من مخاطر الحريق والصدمات


فريق تصميم قوي


خبراء الموضوع:

المسؤول عن المساهمة بالمعلومات في عملية التصميم ، الذين لديهم بعض البصيرة الخاصة للمستخدمين أو قيود المشروع.

المصممون:

الأشخاص المسؤولون عن توليد الأفكار وتوثيقها حول كيفية عمل المنتج أو مظهره أو سلوكه. في العديد من مجالات التصميم ، هناك تخصصات المصممين. قد يتطلب المشروع أكثر من تخصص واحد. قد يتم تعيين أحد هؤلاء الأشخاص على أنه "القائد" ، الشخص الذي يمتلك الرؤية الإبداعية.

المهندسين:

ممارسو الهندسة هم مهنيون يخترعون ويصممون ويحللون ويصنعون ويختبرون الآلات والأنظمة المعقدة والهياكل والأدوات والمواد لتحقيق الأهداف والمتطلبات الوظيفية مع مراعاة القيود المفروضة من الناحية العملية والتنظيم والسلامة والتكلفة.


التعاون العالمي


صحيح أنك عندما تكون وحيدا ، فأنت ضعيف. عندما تتعاون مع الآخرين ، يكون فريقك قويًا وقادرًا على التعامل مع جميع أنواع المشاكل على الأرض. كما يقول المثل "Untied نحن أقوياء ، نسقط نسقط". يتيح التعاون العالمي للناس التعاون وتحقيق الأهداف نفسها.

يتم بيع منتجاتنا للعملاء في أمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب أفريقيا. وتستخدم منتجاتنا على نطاق واسع في الملاعب الرياضية ، والمتنزهات ، والمناظر الطبيعية ، والطرق ، والطرق السريعة ، ومشاريع الإضاءة الأخرى.

Whatsapp E-mail WeChat

+86-189-8858-7089